ثلاثة فنانين سعوديين في مسلسل "جريمة في منتصف الليل"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثلاثة فنانين سعوديين في مسلسل "جريمة في منتصف الليل", اليوم الجمعة 1 مارس 2024 10:29 صباحاً

تستقبل الشاشات المصرية مسلسل “جريمة في منتصف الليل” خلال شهر رمضان المقبل، وهو العمل الذي يأتي من بطولة الفنانة رانيا يوسف.

 

في هذا السياق، يشارك في العمل عدد من النجوم السعوديين للمشاركة في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، الذي يُعرض في رمضان المقبل.

 

والممثلون السعوديون الثلاث هم: ليلى السلمان، وعلي السبع، ونوف العبد الله.

 

تلعب ليلى السلمان دور صاحبة الجامعة الخاصة التي تدور فيها الأحداث الرئيسة، وتقع فيها جريمة القتل التي تشكل محور الأحداث. وتتميز صاحبة الجامعة بشخصية قوية رغم ما يدور من حولها من كوارث.

Advertisements

 

ويقدم نوف العبد الله شخصية طالبة جامعية من أب سعودي وأم مصرية، وهي صديقة مقربة من ابنة الأب المتشدد الذي يقدمه علي السبع.

 

في هذا السياق، يُجسد شخصية الفنان على السبح شخصية مدرس مصري من أصول صعيدية ربّى ابنته بشكل قاس حين كان يعمل في الخارج، ولم يقترب منها على المستوى الإنساني بما يكفي واعتاد أن يتعامل معها بغلظة وتشدد، فكانت النتيجة أنّ الابنة حين التحقت بالجامعة بالغت في الانفتاح والتحرر بعد عودتها إلى مصر، كرد فعل على ما لاقته من أبيها.

 

ويقع المسلسل في 15 حلقة ضمن إيقاع بوليسي وأجواء تشويق متصاعدة، تقوم الحبكة الأساسية فيها على جريمة قتل صادمة تحدث في وقت متأخر من الليل يروح ضحيتها طالبتان جامعيتان. والعمل من بطولة رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وإخراج عصام شعبان.

 

وقال مؤلف المسلسل الكاتب والسينارست محمد الغيطي، إنه وصناع العمل تشرفوا بالعمل مع هؤلاء الممثلين الذين يعد تواجدهم معا حدثا فريدا وغير مسبوق في تاريخ الدراما المصرية، ويُكسب المسلسل ثراء، وتنوعا، وعمقا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

0 تعليق