"تداول السعودية": إدراج "أفالون فارما" بالسوق الرئيسية الثلاثاء المقبل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"تداول السعودية": إدراج "أفالون فارما" بالسوق الرئيسية الثلاثاء المقبل, اليوم الأحد 25 فبراير 2024 04:46 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت تداول السعودية عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية "أفالون فارما" في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير/ شباط 2024م.

وقالت تداول السعودية، في بيان لها اليوم الأحد، إنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية في السوق الرئيسية برمز تداول 4016 وبالرمز الدولي SA160G51UO10، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

ونوهت "تداول"، بأنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وفي السياق ذاته، أعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية اليوم الأحد إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين. 

وأعلنت مجموعة الدخيل المالية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب لطرح أسهم شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية "أفالون فارما" للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، في 11 يناير/ كانون الثاني الماضي، عن تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 78 ريالاً و82 ريالاً للسهم الواحد.

وحصلت الشركة على موافقة السوق على إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 31 يوليو/ تموز 2023، وعلى موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقامت "أفالون فارما" بطرح 6 ملايين سهم عادي تمثل 30% من أسهمها لغرض الإدراج في السوق الرئيسية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مؤشر "تاسي" يعود للخسائر بعد ارتفاعات استمرت 15 جلسة.. وسط تدني السيولة

وزير الطاقة يُعلن زيادة كبيرة بالاحتياطيات المؤكدة للغاز والمكثفات بحقل الجافورة

"الصندوق العقاري" يودع 965 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر فبراير

قيمة صادرات السعودية البترولية تتراجع إلى 931.3 مليار ريال في عام 2023

أخبار ذات صلة

0 تعليق