تابعة لمجموعة "إس تي سي" توقع شراكة مع "سار" لتعزيز أمن تقنية المعلومات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تابعة لمجموعة "إس تي سي" توقع شراكة مع "سار" لتعزيز أمن تقنية المعلومات, اليوم الاثنين 22 يناير 2024 03:35 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية (stc)، عن توقيع شركتها التابعة (sirar by stc) شراكة استراتيجية مع الخطوط الحديدية السعودية (سار)؛ بهدف تعزيز البنية التحتية الرقمية، من خلال تطوير أمن تقنية المعلومات والابتكار التقني.

ويهدف هذا التحالف للتعاون الوثيق بين الطرفين، ويمثل خطوة استراتيجية في سبيل تعزيز الخبرات الوطنية في مجال أمن تقنية المعلومات ضمن قطاعات البنية التحتية الأساسية، وتمدد هذه الاتفاقية على مدار 3 سنوات؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم الاثنين.

وستقوم sirar by stc، المتخصصة في خدمات الأمن السيبراني الشاملة، بتوفير حلول أمنية متقدمة لحماية أنظمة تقنية المعلومات لشبكة الخطوط الحديدية لـ"سار"؛ وذلك بهدف ضمان سلامة وأمن خدمات السفر والشحن التي تقدمها الشركة عبر أنحاء المملكة.

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تعكس التزام مجموعةstc والخطوط الحديدية السعودية (سار) الراسخ بدعم خدمات الاتصال الآمن، وتعزيز الترابط بين مختلف مسارات السكك الحديدية في المملكة. كما تواصل stc دورها الريادي في تعزيز الابتكار ضمن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات؛ مما يسهم في تأمين مستقبل واعد يعزز من مكانة المملكة في المجال التقني.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

القويز: طرح وإدراج 110 شركات سعودية في السوق المالية خلال 3 سنوات

السعودية.. نقل محفظة برنامج ضمانات التمويل من الصندوق العقاري إلى "ضمانات"

الموارد البشرية: بدء توطين المهن الهندسية بالقطاع الخاص 21 يوليو المقبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق