الكشف عن تصميم يخت فخم أطول من ملعب كرة قدم

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دائمًا ما يجذب عنصرا الفخامة والضخامة في اليخوت المشتريين المحتملين، لأنه يضمن تلقي خدمة تجمع ما بين الرفاهية والمساحة الشاسعة، ويبدو أن الألمانية "لورسن" Lürssen حرصت على تلك العناصر عند بناء أحدث يخوتها الذي يعد أطول من ملعب لكرة القدم.

وأطلقت "لورسن" على اليخت الجديد اسم "جيه إيه جي" JAG، والذي لا يزال في مرحلة البناء، وتشرف الأمريكية "موران يخت آند شيب" Moran Yacht & Ship على عملية البناء.

وتتولى دار التصميمات الإيطالية "نوفولاري لينارد" Nuvolari-Lenard التصميم الخارجي، فيما ينفذ التصميم الداخلي البريطانية "ريموند لانجتون" Reymond Langton.

ويبلغ طول "جيه إيه جي" 122 مترًا أي يتجاوز بفارق بسيط الطول التقليدي لملعب كرة القدم، وعلى الرغم من عدم الانتهاء من تنفيذ اليخت أو حتى طلائه حتى الآن، فإنه تم إنزاله إلى المياه للمرة الأولى في تجربة تقليدية في نهاية الشهر الماضي.

وتلقت "لورسن" تكليفًا مباشرًا لبناء اليخت من عميل قديم يرغب في استبدال يخته الذي يبلغ طوله 96 مترًا بيخت جديد.

أما عن تصميم اليخت المقرر تسليمه في 2023، فهو يضم أماكن تتسع لـ20 ضيفًا و11 كابينة، كما من المقرر أن يستوعب 40 فردًا من طاقم اليخت.

كما يضم مميزات ترفيهية أخرى، بما في ذلك مهبط للطائرات الهليكوبتر، وصالون تجميل ومنتجعاً صحياً وحوض سباحة وسينما داخلية وخارجية وصالة ألعاب رياضية ومصعداً، إلى جانب مساحة واسعة لتخزين الألعاب البحرية.

المصدر: "فوربس" و"Boat International Media"

أخبار ذات صلة

0 تعليق