شاومي تعلن أخيرا عن موعد إطلاق هاتفها المميز Xiaomi Mi Mix 4

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال الساعات القليلة الماضية أعلنت شركة شاومي الصينية عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد و المنتظر Xiaomi Mi Mix 4، و ذلك بعد الكثير من الشائعات و التسريبات التي همت بالأساس التصميم الخارجي للهاتف بالإضافة كذلك إلى الموصفات التقنية الخاصة به.

و أعلنت شركة شاومي صباح اليوم أنه سيتم إطلاق هاتفها الذكي الجديد Mi Mix 4 في 10 أغسطس في الصين، حيث سيقام الحدث التقديمي لهذا الهاتف يوم الثلاثاء القادم و ذلك على الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الصين، فيما نشرت شركة شاوني إعلانًا تشويقيًا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير ويبو/ Weibo تكشف فيه عن كل هده التفاصيل، ليسدل بدلك الستار رسميا عن التقارير و الأخبار التي كانت تتحدث عن الموعد.

و بحسب موقع GSM Arena المتخصص فإن المختوى التشويقي لشاومي و المنشور على ويبدو لا يقدم أي صور للهاتف الجديد، فيما كشفت ملفات TENAA الأخيرة أن الجهاز سيأتي مع رقم الطراز 2106118C وب مابين 8/12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. كما أن مقطع فيديو تم نشره بواسطة المستخدم Digital Chat Station على ويبو يظهر لوحة العرض المزعومة لجهاز Xiaomi Mi MIx 4 اللوحة مضاءة بالكامل قبل إيقاف تشغيلها مباشرةً.

و إلى الآن لم تتسرب الكثير من المعلومات حول المواصفات التقنية لـ Xiaomi Mi MIx 4 لكن من المعلومات المتوفرة أنه سيأتي مع واجهة  MIUI 12.5 بالإضافة إلى معالج Snapdragon 888 من كوالكوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق