بالفيديو: فيسبوك تكشف عن ميزة Soundmojis على فيسبوك مسنجر كوسيلة جديدة للدردشة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالفيديو: فيسبوك تكشف عن ميزة Soundmojis على فيسبوك مسنجر كوسيلة جديدة للدردشة

منذ انطلاق عصر تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري أصبحت الوجوه التعبيرية أوالإيموجيز مكونات لا غنى عنها في المحادثات على الانترنت، و يبدو أن فيسبوك تريد أن تعطي بعدا جديدا لهذا النوع من التواصل، حيث أعلنت عن ميزة جديدة و هي  Soundmojis، و التي كما يبدو تمنح صوتا للإيموجيز.

و قالت لوريدانا كريسان ، نائب رئيس مجموعة المراسلة في فيسبوك مسنجر في تدوينة على المدونة الرسمية لفيسبوك: "يرسل الأشخاص يوميًا أكثر من 2.4 مليار رسالة تحتوي على رموز تعبيرية على Messenger. تضيف Emojis اللون والحيوية إلى محادثات Messenger في جميع أنحاء العالم ، ونحن نعتمد عليها لتقول ما لا تستطيع الكلمات فعله. تخيل الآن إذا كان بإمكان الرموز التعبيرية الخاصة بك التحدث - ما هو الصوت الذي ستصدره؟ تعرف على أحدث ميزات مسنجر: Soundmojis."

186906cc13.jpg

و أضافت: "يتيح لك Soundmojis إرسال مقاطع صوتية قصيرة في دردشة Messenger. بدءًا من التصفيق ???? والصراصير ???? وطبول الطبول ???? والضحك الشرير ???? ، إلى المقاطع الصوتية من فنانين مثل Rebecca Black والبرامج التلفزيونية والأفلام مثل Universal Pictures’s F9 و NBC و Universal Television's Brooklyn Nine-Nine و Netflix و Shondaland’s Bridgerton. "آه ، الدراما من كل شيء."


و نقلا عن لوريدانا كريسان، فإنه للتحقق من Soundmojis ، على المستخدم الذهاب لمحادثة في Messenger ثم النقر فوق الوجه المبتسم و من تم تحديد رمز مكبر الصوت. من هناك ، يمكن معاينة Soundmojis المفضل لوإرساله مرارًا وتكرارًا. حيث أن فيسبوك بصدد إطلاق مكتبة Soundmoji كاملة لاختيار من بينها ، وستقوم فيسبوكبتحديثها بانتظام بتأثيرات صوتية جديدة ومقاطع صوتية شهيرة. يتم تمثيل كل صوت بواسطة رمز تعبيري ، مع الاحتفاظ بالرموز التعبيرية المرئية التي نحبها جميعًا أثناء اللعب ، مع إدخال الصوت في المزيج.

و ستتزامن الميزة الجديدة مع World Emoji Day أو اليوم العالمي للإيموجي الذي يصادف 17 يوليوزالمقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق