بالفيديو: نينتندو تكشف عن منصتها الجديدة Nintendo Switch OLED

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة اليابانية الشهيرة نينتندو عن منصتها الجديدة Nintendo Switch OLED و هي نسخة جديدة من المنصة المعروفة Nintendo Switch الهجينة و التي أطلقتها الشركة قبل سنوات قليلة، كما كشفت عن بعض مميزات المنصة الجديدة و موعد البدأ في تسويقها.

و كانت الكثير من التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى أن شركة نينتندو تستعد لإطلاق نسخة جديدة من منصتها الهجينة للألعاب الإلكترونية Nintendo Switch، و لكن الشركة اليابانية كشفت عن ذلك بشكل رسمي لتنهي جو الشائعات الذي كان رائجا خلال الشهور القليلة الماضية، بالإضافة إلى ذلك فإن شركة نينتندو قامت بالكشف عن بعض من مميزات هذه المنصة و عن موعد إطلاقها و الثمن المقترح للبيع.


و بحسب ما كشفت عنه نينتندو فإن منصة Nintendo Switch OLED الجديدة ستأتي بعدد من المواصفات التقنية من بينها شاشة OLED بقياس 7 إنش بالإضافة معالج NVIDIA Tegra بالرغم من أن الشائعات كانت تشير إلى معالج أقوى، و سيسمح المعالج بعرض الألعاب على شاشة كبيرة بدقة 1080p و ليس 4K كما توقعنا في السابق، كما أن المنصة الجديدة ستأتي بسعة تخزين تصل إلى 64 جيغا.

و تقول نينتندو أن منصة Nintendo Switch OLED ستكون متوفرة في الأسواق في 8 أكتوبر المقبل مقابل ثمن يصل إلى 350 دولارا أمريكيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق