سامسونغ تكشف عن موعد تقديم Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية للكشف عن آخر أجهزتها الإلكترونية خلال الأيام المقبلة تحت شعار فعالية "Samsung Galaxy Unpacked 2021"، حيث كشفت وسائل الإعلام المحلية عن الموعد الذي اختارته الشركة و كذلك عن الأجهزة التي تعتزم الكشف عنها.

و بحسب موقع Ddaily الكوري الجنوبي المتخصص، فإن شركة سامسونغ تستعد للكشف عن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية متكونة أساسا من هاتفين قابلين للطي بالإضافة إلى ساعتين ذكيتين و سماعات الاسلكية، و بحسب ما كشف عنه الموقع فإن الأجهزة المعنية هي هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 القابلين للطي بالإضافة إلى ساعتي  Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4.

و يشير موقع Ddaily  أن سامسونغ ستكشف كذلك عن نموذجين من سماعاتها اللاسلكية "Galaxy Buds 2"، فيما أكد الموقع نقلا عن مصادر في سامسونغ أن الإعلان عن كل هذه الأجهزة سيكون في 11 أغسطس المقبل، و تشير المعلومات الأولية من الموقع الكوري الجنوبي أن Galaxy Z Fold 3 سيسمح باستخدام قلم S Pen و سيحتوي كذلك على شاشة أمامية أكبر.، فيما تعد كل من Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4 أول ساعات ذكية من سامسونج بنظام التشغيل Google Wear (OS).  

و في نفس الوقت يشير الموقع إلى أن هاتف Galaxy S21FE الجديد و المنخفض المواصفات التقنية لن يتم الإعلان عنه في هذه الفعالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق