بالصور: إنستغرام تعمل على ميزة جديدة شبيهة بميزة تويتر Super Follows

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصور: إنستغرام تعمل على ميزة جديدة شبيهة بميزة تويتر Super Follows

تشتد المنافسة بشكل كبير في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فكل منصة تحاول تقديم ميزات جديدة بشكل دوري، وتشير التقارير إلى أن منصة إنستغرام تستعد لإطلاق ميزة جديدة خاص بالقصص، هذه الميزة بحسب الخبراء ستكون شيئا ما شبيهة بميزة Super Follows التي قدمتها تويتر قبل فترة قصيرة.

b77e9ffb3d.jpg

و بحسب موقع TechCrunch الأمريكي المتخصص فإن الميزة الجديدة تحمل إسم "Exclusive Stories"، وهي الميزة المستقبلية المحتملة ، والتي رصدها المطور أليساندرو بالوزي ، والتي تسمح لمنشئي المحتوى بنشر محتوى حصري لقصتهم على Instagram والتي يُفترض أنها متاحة فقط للمشتركين، حيث قام المطور بالوزي بنشر صور لقطات الشاشة على حسابه على تويتر ، يتم تمييز القصص الحصرية في خلاصة المستخدمين بعلامة أرجوانية و ذلك على غرار الطريقة التي تحتوي بها منشورات Close Friends على علامة خضراء على إنستغرام.

bbc99a9044.jpg

و بحسب اللقطات التي شاركها أليساندرو بالوزي كذلك فإنه عندما يحاول أي شخصة مشاهدة "Exclusive Stories" أو قصة حصرية بدون أن سكون معجبًا بالشخص الذي يشاركها ، ستتم مطالبته من خلال نافذة منبثقة تفيد بأن المعجبين فقط هم من يمكنهم المشاهدة.

2c446c68c8.jpg

و بحسب TechCrunch فقد أكد إنستغرام أن لقطات الشاشة للميزة التي تم تداولها مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي من نموذج أولي داخلي قيد التطوير الآن ، ولكن لم يتم اختباره علنًا بعد. رفضت الشركة مشاركة أي تفاصيل محددة حول خططها ، قائلة إنها ليست في مكان للحديث عن هذا المشروع حتى الآن.

b9b730239d.jpg

و يبدو أن الكثير من شركات التكنولوجيا و على رأسهم فيسبوك بدأت البحث عن سبل جديدة لجعل المستخدمين يحققون الدخل من منشوراتهم على منصات التواصل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق