فيسبوك تستعد لإطلاق منصتها الجديدة الأسبوع المقبل

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل موقع التواصل الاجتماعي اكتشاف المزيد من الميزات و الإمكانيات لإمبراطوريته الكبيرة، و في هذا الصدد اشارت الكثير من المصادر إلى أن فيسبوك تستعد الأسبوع المقبل للكشف عن منصة جديدة موجهة للبودكاست، فيما يبدو أنه استمرار من طرف الشركة في الاستثمار في الوسائط الصوتية.

و كانت التقارير السابقة في شهر أبريل الماضي، قد أشارت إلى أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يخطط لإطلاق منصة البث الصوتي الخاصة به والتي من المتوقع أن يتم تقديمها داخل الشبكة الاجتماعية، و هو الأمر الذي أكدته فيسبوك في نهاية المطاف، حيث أعلنت أن المدونات الصوتية ستصل إلى فيسبوك الأسبوع المقبل ، و بالضبط يوم الثلاثاء المقبل، لتنضاف بذلك إلى ميزة غرف الدردشة الصوتية التي كشفت عنها سابقا.

و كان موقع "The Verge" قد أشار إلى أن فيسبوك كانت قد بدأت في إرسال  رسائل بريد إلكتروني إلى منشئي البودكاست حول صفحة بودكاست جديدة سيتم نشرها في 22 يونيو، حيث تقول الرسالة الإلكترونية أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستماع إلى البودكاست مباشرة على صفحات منصة فيسبوك وأيضًا في علامة تبويب "Podcasts" الجديدة ، وهي ليست متاح بعد، حيث يمكن لأي شخص إعداد موجز RSS لإضافة بودكاست إلى فيسبوك و بمجرد الموافقة على البودكاست ، سيتم عرض حلقات جديدة هناك تلقائيًا.

و نقرأ في الرسالة التي أرسلتها فيسبوك لصناع المحتوى حول خدمة البودكاست الجديدة "اعتبارًا من 22 يونيو 2021 ، سيكون فيسبوك هو المكان الذي يمكن للأشخاص الاستمتاع فيه ومناقشة ومشاركة البودكاست الذي يحبونه مع بعضهم البعض. لمساعدتهم في العثور على عملك ، يمكننا إضافة علامة تبويب جديدة إلى صفحتك والتي ستعرض البودكاست الخاص بك.  من خلال إضافة ملفات البودكاست الخاصة بك إلى صفحتك ، سيتمكن الأشخاص من الاستماع إلى كل حلقة مباشرة على فيسبوك. ليست هناك حاجة لتحميل أو ربط أي شيء. سيتم تحديث صفحتك بأحدث حلقاتك عندما تصبح متاحة. يمكنك أيضًا إلغاء نشر أو إزالة البودكاست الخاص بك في أي وقت."

فيما يشير موقع 9to5mac إلى أن فيسبوك ستقوم أيضا بإطلاق ميزة تسمى "Clips" لمساعدة المبدعين في الترويج لملفات البودكاست الخاصة بهم بمقاطع قصيرة من حلقة يمكن مشاركتها في أي مكان على الشبكة الاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق