أخيرا.. واتس آب ستسمح بفتح حسابك على أربع أجهزة في نفس الوقت

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من بين أهم الميزات التي يبحث عنها المستخدمون في تطبيق الدردشة و التراسل الفوري منذ فترة طويلة، يوجد هناك ميزة فتح نفس الحساب على عدد من الأجهزة في الوقت تفسه، و هو ما كان ينظر إليه على أنه أمر مستحيل، لكن واتس آب أعلنت في نهاية المطاف أن هذه الميزة ستكون متوفرة قريبا.

و كانت الكثير من الأخبار و الشائعا ت حول إعداد واتس آب لميزة جديدة تمكن المستخدم من فتح حسابه على أكثر من جهاز في نفس الوقت قد راجت خلال الأسابيع و الشهور الماضية، لكننا اليوم أمام التأكيد الأول من طرف مسؤولين وازنين في واتس آب و كذلك فيسبوك، نتحدث هنا عن مارك زوكربيرغ المدير التنفيذي لفيسبوك بالإضافة إلى ويل كاثكارت الرئيس التنفيذي لشركة واتس آب و اللذين أكدا وجود هذه الميزة.

الموقع الشهير و المتخصص في أخبار تطبيق واتس آب "WABetaInfo" نقل عن كل من مارك زوكربيرغ و ويل كاتكارت تأكيدهما على أن واتس آب ستحظى قريبا بتحديث يسمح للمستخدمين كما أشرنا بفتح حسابهم على أربع أجهزة في الوقت عينه، حيث قال مارك زوكربيرغ في تعليقه على الموضوع أن هذا الأمر كان تحديًا تقنيًا حقيقيًا لمزامنة جميع الرسائل والمحتوى بين الأجهزة ، حتى عندما تكون بطارية الهاتف الذكي فارغة.

و بحسب WABetaInfo فإن ويل كاثكارت قد أشار إلى أن الميزة الجديدة ستكون متوفرة في نسختها التجريبية أولا و ذلك خلال الشهرين القادمين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق