تويتر تطلق خدمتها الجديدة المدفوعة Tomorrow

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تويتر تطلق خدمتها الجديدة المدفوعة Tomorrow

بالرغم من أن تجربتها استخدامها الخاصة مبنية على المجانية، إلا أن منصة التواصل الاجتماعي تويتر بدأت في الفترة الماضية في العمل على إطلاق عدد من الخدمات المدفوعة، و من بين هذه الخدمات توجد خدمة جديدة مخصصة لأحوال الطقس تحمل إسم Tomorrow.

و كان موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد أعلن بالأمس عن خدمة أخبار الطقس المحلية التي يطلق عليها إسمTomorrow، و تشير المصادر إلى أن تويتر تتعاون من أجل ذلك مع صحفي المناخ المخضرم وعالم الأرصاد الجوية الشهير "إريك هولتهاوس"، وبحسب 9to5mac فإن هذه الخدمة ستكون متوفر عبر 16 مدينة في أمريكا الشمالية بمشاركة 18 من خبراء الأرصاد الجوية المحليين الذين سينشئون محتوى ومحتوى مجانيًا للأعضاء". سيضم الفريق حوالي 30 كاتبًا مناخيًا وأربعة موظفين تحريريين بدوام جزئي.

ce2fd78c03.jpg

و يتعلق الأمر بمدن كأتلانتا و شيكاغو و دالاس و ديترويت و بوسطن و نيويورك و واشنطن و تورنتو بالإضافة إلى جمهورية الدومينيكان، و سيتم إنتاج رسائل إخبارية ومحتوى طويل على منصة الرسائل الإخبارية على Twitter Revue. كما ستتميز خدمة أخبار الطقس المحلية Tomorrow بمحتوى قصير خاص بالعضوية للمستخدمين ذوي المساحات المحجوزة وخدمات الأسئلة والأجوبة للجمهور.

و يشير موقع 9to5mac أن الاشتراك في منصة تويتر الجديدة لخدمة أخبار الطقس المحلية Tomorrow ستبدأ بمبلغ 10 دولارات شهريًا، في الوقت الحالي ، سيتمكن المستخدمون من طلب المعلومات عبر البريد الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق