مؤتمر فيناسترا يونيفرس 2021 يستكشف آفاق التحول الرقمي في القطاع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد مؤتمر "فيناسترا يونيفرس 2021" – الحدث الإفتراضي المتميز والأكثر ترقباً الذي يجمع معاً بين البنوك والشركات المتخصصة في التقنيات المالية والمطورين لاستكشاف تأثير التكنولوجيا على الخدمات المالية، مجددًا إلى دبي.

 

يشار إلى هذا المؤتمر سينعقد في 2 مارس من العام الجاري ويتخلله مئات الجلسات النقاشية المتوفرة عند الطلب عبر منصة مؤتمر "فيناسترا يونيفرس 2021" طيلة الشهر.

 

سيركز الحدث على الفرص الهائلة المتاحة للبنوك، بالإضافة إلى التحديات التي تواجهها

البنوك في إطار جهودها الحثيثة لتسريع وتيرة تحولها الرقمي في عالم ما بعد الوباء.

 
ومن بين المتحدثين الرئيسيين الذين تأكدت مشاركتهم في المؤتمر، توني تاونز ويتلي، رئيس القطاعات المنظمة في الولايات المتحدة، مايكروسوفت، التي ستنضم إلى سايمون باريس، الرئيس التنفيذي لفيناسترا في الجلسة الناقشية بعنوان: "تسريع التحول من خلال التغيير: إعادة البناء من أجل نتائج

أفضل في عالم ما بعد كوفيد"، وسيلقي إيلي روزنر، المسؤول الرئيسي للمنتجات والتكنولوجيا في فيناسترا، كلمة رئيسية حول "دور التكنولوجيا في تسريع التحول من خلال التغيير".
 
قال وسام خوري، رئيس العمليات الدولية لشركة فيناسترا: "لعب الوباء دوراً حاسماً في تسريع وتيرة التحول نحو الخدمات المصرفية المفتوحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، ولهذا، ينبغي على المؤسسات المالية التي تسعى إلى ترسيخ ولاء العملاء أن تبتكر تجارب تعامل جديدة تواكب تطلعات العملاء التي يتوقعونها كمعيار ثابت والمتمثلة في الحصول على خدمات مصرفية شاملة من دون الحاجة لزيارة الفروع".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق