TikTok يضيف ميزات لدعم من يعانون اضطرابات الأكل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاونت TikTok مع الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل (NEDA) لتقديم الدعم والموارد للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل، تحتفل المنصة بالأسبوع الوطني للتوعية باضطرابات الأكل مع ميزات لتشجيع شمول الجسم.

 

المستخدمون الذين يبحثون عن مصطلحات مثل "اضطراب الأكل" أو "edrecovery" (تعافي اضطرابات الأكل) أو "proana" (pro-anorexia) سيرون رابطًا لموارد الدعم جنبًا إلى جنب مع تفاصيل الاتصال NEDA.

 

تقول تيك توك إنها ستقدم النصائح التي طورتها جنبًا إلى جنب مع الخبراء في اضطرابات الأكل حول "كيفية

تحديد الحديث السلبي مع النفس، والتفكير في السمات الإيجابية ونقاط القوة أو دعم صديق قد يكون يعاني".

 

ساعدت NEDA أيضًا TikTok في إنشاء إعلانات الخدمة العامة، ستظهر هذه على صفحات لعلامات التصنيف مثل #whatieatinaday و #emotionaleatingtips و #bingerecovery وغيرها التي تهدف إلى تعزيز الوعي أو تعزيز الدعم للتعافي وأولئك الذين تأثروا باضطرابات الأكل.

 

خلال الأسبوع الوطني للتوعية باضطرابات الأكل، ستشرح صفحة Discover على TikTok موضوع إصدار هذا العام، والذي يسمى كل جسم له مقعد على الطاولة، ويحتوي على معلومات حول العلامات والأعراض التحذيرية لاضطرابات الأكل، كما تشجع الخدمة مجتمع TikTok على المشاركة في المحادثة حول اضطرابات الأكل باستخدام علامة التصنيف #NEDAwareness.

 

مثل خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى، خاضت TikTok مشاكل إيجابية في الجسم واضطرابات الأكل على مر السنين، سنت المنصة تدابير أخرى لدعم إيجابية الجسم، حظرت الإعلانات عن تطبيقات الصيام ومكملات إنقاص الوزن في سبتمبر وأضافت قواعد أكثر صرامة حول تلك التي تروج لصور الجسم السلبية أو الضارة، في ديسمبر، حظرت بعض الوسوم المتعلقة باضطرابات الأكل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق