عادات إيلون ماسك وكم من الوقت ينام أغنى شخص في العالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنشأ إيلون ماسك Elon Musk أغنى الأشخاص في العالم، سلسلة من الشركات المبتكرة مثل Tesla و SpaceX و Neuralink و The Boring Company، من بين آخرين، مما يجعله بالتأكيد مشغولاً لجزء كبير من اليوم.

 

إيلون ماسك يستعيد مكانته كأغنى رجل في العالم والسر SpaceX

 

في 11 فبراير، ظهر رجل الأعمال غريب الأطوار على بودكاست الممثل الكوميدي جو روجان، حيث تحدث عن عمله وتغير المناخ وحتى عاداته.
 

كم ساعة ينام إيلون ماسك؟

 

خلال المقابلة، قال إيلون ماسك ما نعرفه جميعًا: "أنا أعمل كثيرًا، عادة ما أكون في اجتماعات العمل حتى الساعة 1 أو 2 صباحًا، عادة لا أعمل في أيام السبت والأحد، لكنني أفعل في بعض الأحيان".

 

كما قد تتخيل، ينام ماسك حوالي ست ساعات في الليلة ويعترف لروجان بأنه "حاول أن ينام أقل، لكن الإنتاجية تتراجع بعد ذلك ويضيف "لا أريد أن أنام أكثر من ست ساعات". 

 

جدير بالذكر أنه وفقًا لتقرير صحيفة

وول ستريت جورنال، فإن رجل الأعمال ينام أحيانًا تحت كتاباته في مكاتب تسلا.

 

في عام 2018، قال ماسك في مقابلة إنه كانت هناك أوقات "نام فيها بضع ساعات، وعمل، ونام بضع ساعات، وعمل سبعة أيام في الأسبوع"، مضيفًا أنه كان عليه أن يعمل حوالي 120 ساعة في الأسبوع، واعترف بأن النوم لساعات قليلة في اليوم ليس عادة صحية وأنه بالتأكيد "أحرق الكثير من الخلايا العصبية".

 

في مقابلة أخرى أجريت في نفس العام، اعترف ماسك أنه "لا ينبغي لأحد أن يقضي ساعات العمل هذه، لا ينصح به لأي شخص، ستصاب بالجنون قليلاً إذا عملت 120 ساعة في الأسبوع".
 

عادات إيلون ماسك


وفقًا لموقع Grind's Balance، تبدو الحياة اليومية للملياردير كما يلي: العمل، الأكل، النوم، عادة ما ينام في الساعة 1

صباحًا ويستيقظ الساعة 7 صباحًا، لا يتناول Elon Musk وجبة الإفطار في الصباح، على الرغم من أنه يستغرق أحيانًا بضع دقائق لتناول القهوة أو تناول العجة، ومع ذلك، هناك دائمًا وقت للاستحمام.

 

تشير بوابة Entrepreneur إلى أن Musk قارئ منضبط للغاية، حيث يقرأ حوالي 500 صفحة في اليوم.

 

وفقًا لـ Business Insider، يفضل Musk التواصل من خلال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني بدلاً من المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى ذلك، يأكل عادة في أقل من خمس دقائق خلال اجتماعات العمل، يمارس الرياضة مرة أو مرتين في الأسبوع.

 

كم ساعة يجب أن ننام في اليوم؟

 

وفقًا للمكتبة الوطنية الأمريكية للطب، فإن ساعات النوم أمر حيوي للدماغ والجسم، لذلك عندما لا يحصل الشخص على قسط كافٍ من النوم، سيكون لذلك عواقب وخيمة على صحته.

 

النوم يسمح للجسم والدماغ بالتعافي من أنشطة وضغوط الحياة اليومية، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لنا النوم أن نكون يقظين، وفي مزاج أفضل، كما أنه يساعد الجسم على مقاومة الأمراض.

 

وفقًا للخبراء، ستعتمد ساعات النوم على عمر الشخص، يفضل أن ينام البالغون ما بين 7 و 8 ساعات يوميًا، ومع ذلك، يحتاج بعض الأشخاص إلى 9 ساعات من النوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق