(شاهد) فيلم The Trial Of The Chicago 7 من نتفليكس مجانًا على يوتيوب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 51 للحكم في القضية التي تحمل الاسم نفسه، فإن The Trial of the Chicago 7 من Netflix متاح حاليًا مجانًا لمشاهدته على YouTube.

 

ستحتاج إلى التصرف بسرعة كبيرة لمشاهدة الفيلم إذا لم يكن لديك اشتراك في Netflix، على الرغم من أنه سيكون متاحًا فقط على YouTube الأحد.

 

يحكي الفيلم قصة المتظاهرين المناهضين لحرب فيتنام الذين اتهموا بالتآمر لعبور حدود الدولة والتحريض على أعمال شغب فيما يتعلق بمظاهراتهم في المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 1968.


قال الكاتب والمخرج آرون سوركين في كتابه: "انضم إلينا في

حدث عرض عالمي لفيلمنا The Trial of the Chicago 7، تكريماً للوطنيين الحقيقيين الذين ألهموا جيلاً للنزول إلى الشوارع والتمسك بأسس دستورنا، إنه لشرف لنا أن نشارك هذه القصة مع العالم".

 

الفيلم هو الأحدث في سلسلة من العناوين التي حمّلتها Netflix على YouTube، يمكنك مشاهدة الأفلام الوثائقية الطويلة بما في ذلك 13 و Knock Down The House، بالإضافة إلى حلقات Our Planet and Patriot Act مع حسن منهاج مجانًا.

 

على الرغم من أن Netflix لم تعد تقدم إصدارات تجريبية مجانية، إلا أنها توفر للمشتركين المحتملين طعمًا لمكتبتها من خلال بث حلقات مجانية من العروض بما في ذلك Stranger Things، لقد سمحت في السابق للأشخاص بمشاهدة بعض الأفلام، بما في ذلك To All the Boys I’ve Loved Before و Bird Box و The Two Popes، بدون تكلفة.

 

يعتقد عدد من نقاد صناعة السينما أن The Trial Of The Chicago 7 هو مرشح شرعي لجائزة الأوسكار، لقد تم جمع الترشيحات من مختلف النقابات بالإضافة إلى جولدن جلوب خلال موسم الجوائز.

 

إن توسيع نطاق الجمهور المحتمل للفيلم من خلال دفقه مجانًا على يوتيوب، حتى لفترة محدودة، يمكن أن يساعد في فرص Netflix في معركة الفوز بالجوائز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق