(شاهد) آبل تصدر ملحق كلمة مرور iCloud لمتصفح كروم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بعد تسريب الأسبوع الماضي، أصدرت شركة آبل امتدادًا لمتصفح Chrome لنظام التشغيل Windows يتيح لك استخدام كلمات المرور المخزنة على iCloud، كما رصدتها 9to5Google.

 

 تتيح لك كلمات مرور iCloud استخدام كلمات مرور Safari القوية نفسها التي تنشئها على جهاز Apple الخاص بك، مع Chrome على Windows، وفقًا لوصف Chrome Web Store.

 

 يصل الامتداد مع iCloud for Windows الإصدار 12.0، والذي يحتوي الآن على عنصر

"كلمات مرور" في قائمة الخدمات المتاحة، يؤدي النقر فوق ذلك إلى ظهور مطالبة تشير إلى أن ملحق كلمات مرور iCloud لمتصفح Chrome مطلوب؛ تنزيل الامتداد لملء كلمات مرور موقع الويب تلقائيًا باستخدام iCloud Keychain.

كلمات مرور iCloud Chrome extensionApple

كما يوحي هذا الوصف، إذا كنت تستخدم Safari لإنشاء كلمات مرور قوية لمواقع الويب تلقائيًا، فإن الامتداد

يتيح لك استخدامها على Chrome أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، ستتم مزامنة كلمات المرور التي تم إنشاؤها في Chrome لنظام التشغيل Windows مع iCloud حتى تتمكن من استخدامها على أجهزة Apple Mac و iPad و iPhone.

 

تعد iCloud Passwords أحد منتجات Apple النادرة التي يتم ترحيلها إلى نظام Windows البيئي، جنبًا إلى جنب مع Apple TV + لأجهزة Xbox.

 

يقال إن الشركة تخطط أيضًا لتطبيقات وسائط جديدة لنظام التشغيل Windows، وفقًا لقائمة الوظائف، وربما تنقل تطبيقات الموسيقى والبودكاست الخاصة بها إلى متجر Microsoft.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق