Nintendo Switch تحقق أفضل ربع لها حتى الآن

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باعت نينتندو 11.57 مليون وحدة تحكم Switch في الربع الأخير، مما رفع مبيعاتها مدى الحياة إلى 79.87 مليون، هذه زيادة بنسبة 7 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي، والأكثر إثارة للإعجاب، أفضل ربع سنوي لـ Switch حتى الآن.

 

ليس سيئًا لوحدة التحكم التي تقترب من عيد ميلادها الرابع، تعني الوحدات الإضافية أن Switch قد تجاوز الآن عائلة Nintendo 3DS و 2DS، والتي تبلغ حاليًا 75.94 مليون وحدة.

 

إذا كان لدى Switch ربع ربيعي عادي - يبيع ما لا يقل عن 2.5 مليون وحدة تحكم - فسوف يجتاز Game

Boy Advance، الذي أدار 81.51 مليون مبيعات، بعد ذلك لا يوجد لدى Switch سوى ثلاث قطع من أجهزة Nintendo للتغلب عليها: عائلة Wii و Game Boy و DS.

 

شعبية Switch ليست مفاجئة، ما زلنا في منتصف وباء فيروس كورونا ويبحث الجميع عن طرق للترفيه عن أنفسهم، إذا كنت محاصرًا في المنزل وتتنافس من أجل التحكم في تلفزيون غرفة المعيشة، فمن المفيد أن يكون لديك وحدة تحكم مزودة بشاشتها الخاصة.

 

ومع ذلك، فإن الربع القياسي

مثير للإعجاب، لم يكن لدى Nintendo العديد من إصدارات Switch الكبيرة في الربع الأخير، خارج The Legend of Zelda العرضية Hyrule Warriors: Age of Calamity، نعم كان هناك Mario Kart Live: Home Circuit و Pikmin 3 Deluxe، لكن هذه باعت فقط 1.08 مليون و 1.94 مليون وحدة على التوالي.

 

كان لدى نينتندو عدد قليل من العناوين الأخرى التي تمت قراءتها، مثل Super Mario Bros. 35، معركة ملكية لمشتركي Switch Online، و Fire Emblem: Shadow Dragon & the Blade of Light، نسخة جديدة من لعبة NES التكتيكية الكلاسيكية، بخلاف ذلك، كانت Nintendo تعتمد على عناوين الجهات الخارجية مثل Immortals Fenyx Rising و Control و John Wick Hex و No More Heroes لملء جدول إصدارها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق