Ubisoft تطور لعبة Star Wars مفتوحة للعالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كنت تعلم أن العلامة التجارية Lucasfilm Games التي أعيد إحياؤها ستنتج في النهاية لعبة حرب النجوم، ولكن أصبح من الواضح الآن من سيشارك - وهذه المرة، ليست EA.

 

أخبرت Lucasfilm Games Wired أن Massive Entertainment من Ubisoft، الفريق الذي يقف وراء The Division 2، يطور لعبة Star Wars مفتوحة للعالم باستخدام محرك Snowdrop في الاستوديو.

 

لا يزال المشروع صغيرًا جدًا لدرجة أن Massive في خضم التوظيف له،

لكن مدير The Division 2 Julian Gerighty سيتولى اللقب الجديد.

 

وتأتي هذه الأخبار بعد يوم من كشف Lucasfilm عن خطط لعبة Indiana Jones من Bethesda’s MachineGames، الوحدة التي تقف وراء رماة Wolfenstein الحديثة، لا تزال Massive تشير إلى أنها تعمل على لعبة Avatar الخاصة بها، على الرغم من أنه لا يزال غير مؤكد

متى قد يحدث ذلك.

 

تمثل صفقة Ubisoft نهاية لحقوق EA الحصرية في صنع ألقاب Star Wars، قال نائب الرئيس الأول لشركة ديزني، شون شوبتاو، لمجلة Wired إن EA ستظل شريكًا استراتيجيًا ومهمًا للغاية، لكنها لم تكن تخجل من رغبة ديزني في توسيع نطاق مطوريها من أجل امتياز فانتازيا الفضاء. 

 

ستؤدي مشاركة Ubisoft إلى زيادة حجم ألعاب Star Wars الرائجة، والأهم من ذلك بالنسبة لشركة ديزني، أنها قد تقلل أيضًا من احتمالية أن يتسبب أي إصدار واحد في إثارة غضب الناس بشأن مفهوم لعبة حرب النجوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق