أبطال آسيا: الهلال يلاقي باختاكور العنيد في مهمة حسم التأهل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبطال آسيا: الهلال يلاقي باختاكور العنيد في مهمة حسم التأهل, اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 08:34 صباحاً

يخوض فريق الهلال السعودي، مواجهة قوية أمام نظيره باختاكور الأوزبكي، اليوم الخميس، على إستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020. يغرد الهلال منفرداً في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى، متفوقاً على باختاكور صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يأتي شباب أهلي دبي بالمركز الثالث وفي رصيده 3 نقاط، وشاهر خودرو الإيراني متذيل الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويسعى "الزعيم" لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من مواجهة الليلة، من أجل الابتعاد بصدارة المجموعة، وحسم تأهله لدور 16 من دورى أبطال آسيا.

وكان فريق الهلال خطف فوزاً قاتلاً من باختاكور 2-1، في المباراة التى جمعت الطرفين الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

من جانبه، أكد مدرب الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو، على ضرورة العمل بجدية من أجل حسم التأهل للدور المقبل في مسابقة دوري أبطال آسيا،

وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "علينا العمل لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات لتحقيق الهدف المطلوب".

وأضاف: "درسنا الفريق الأوزبكي وعلينا التركيز أمامه فهو فريق مميز، ونحن يجب أن نحصد المزيد من النقاط لنضمن التأهل الرسمي".

واختتم: "حققنا النقاط كاملة في الثلاث مباريات التي خضناها، وعلينا مواصلة العمل والتأهل إلى الدور المقبل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق