ميدو: "مدرب الزمالك القادم درب الفريق من قبل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو: "مدرب الزمالك القادم درب الفريق من قبل", اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 01:42 صباحاً

ade12fff78.jpg

01:36 ص | الخميس 17 سبتمبر 2020

ميدو:

ميدو

أخبار متعلقة

أكد أحمد حسام ميدو أن المدير الفني الاجنبي القادم للزمالك تولى تدريب الفريق الأبيض من قبل، مشددا على أنه يرفض الإفصاح عن اسمه في هذا التوقيت.

وقال ميدو خلال برنامجه اوضة اللبس عبر شاشة قناة النهار: " مدرب الزمالك القادم درب الفريق من قبل وطريقة لعبه تشبه طريقة لعب باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق".

واضاف : " إدارة الزمالك باتت مقتعنة أن التنظيم الدفاعي هو أساس فوز الزمالك بالبطولات والمباريات الكبرى والمدرب القادم فكره يعتمد على الدفاع القوي مثل كارتيرون".

تركي آل الشيخ يبرئ نفسه من رحيل كارتيرون

من جهة أخرى أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا، أنه تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية لنادي التعاون، مشددًا على أنه غير مقتنع من الأساس بقدرات الفرنسي باتريس كارتيرون كمدير فني، حتى يتردد أنه تسبب في انتقاله للنادي السعودي.

وقال "آل الشيخ" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة "النهار": "عندما تعاقد الأهلي مع كارتيرون منذ عامين كنت معترضًا على هذا القرار فكيف أخطط لخطفه من الزمالك أو تعاقد نادي التعاون معه".

 وأضاف: "زهقت من ربط اسمي بأمور عديدة لا علاقة لي بها، مثل ما حدث عندما رحل رمضان صبحي إلى بيراميدز، وأنا ليس لي علاقة بكل هذه الأمور".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق