بالصور.. أتالانتا يدفع الثمن غاليا برحيل مارتينيز إلى النصر!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. أتالانتا يدفع الثمن غاليا برحيل مارتينيز إلى النصر!, اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020 02:53 مساءً

ذكرت صحيفة “آس” في نسختها الأمريكية أن فريق أتالانتا يونايتد سيدفع ثمن باهظ برحيل لاعبه جونزالو مارتينيز إلى صفوف النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2020.

وأوضحت “سيكون أتالانتا الفريق الوحيد الذي ليس لديه لاعبين امتياز في الدوري الأمريكي مع رحيل بيتي مارتينيز إلى النصر السعودي ، والاهتمام بإيزيكيل باركو من أوروبا وخروج جوزيف مارتينيز بسبب الإصابة، سيكون أتالانتا بدون نجوم لبقية موسم الذكرى السنوية الخامسة والعشرين في كرة القدم الأمريكية”.

وأشارت إلى أنه “قبل أيام قليلة، أُعلن عن قبول أتلانتا يونايتد عرضًا من النصر السعودي لاستلام غونزالو “إل بيتي” مارتينيز، بعد أن دفع الفريق العربي مبلغًا قدره مبلغ 18 مليون دولار”.

وأضافت “في بداية الموسم، خسر أتالانتا لاعبه الرئيسي بسبب الإصابة التي تعرض لها جوزيف مارتينيز، الأمر الذي سيبقيه بعيدًا عن الملاعب حتى عام 2021. إيزيكيل باركو مطلوب من قبل أندية أوروبية مثل إشبيلية وفيورنتينا ، لذلك في حالة رحيله ، سيكون أتالانتا بدون لاعبيه الثلاثة لبقية الموسم”.

هذا ويواصل نادي النصر تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي 2020؛ من أجل صناعة فريق مميز خلال الفترة المقبلة، يكون قادرًا على إعادة لقب الدوري السعودي إلى خزينة العالمي، والمنافسة القوية على بطولة دوري أبطال آسيا.

وقام النصر بالعديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي 2020، بالتعاقد مع أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري،وأخيرا جونزالو ماريتينيز.

معلومات عن اللاعب

جونزالو مارتينيز، صفقة النصر المُنتظرة، يبلغ من العمر 27 عامًا، طوله 1.70م، مركزه الأساسي الجناح الأيسر، أرجنتيني الجنسية، بدأ مسيرته الاحترافية في عام 2011 مع فريق هوراكان، ثم انتقل إلى ريفر بليت يناير 2015، واستمر معه 4 سنوات قبل أن يذهب إلى أتالانتا الأمريكي.

استطاع اللاعب خلال مسيرته مع ريفر بليت تحقيق كأس ليبرتادوريس مرتين، وكأس سودامريكانا مرتين، وكان أفضل لاعب في الأرجنتين عام 2018، وتُوج مع أتالانتا بكأس بطولة الولايات المتحدة.

ولعب مارتينيز مع ريفر بليت 145 مباراة، وأحرز 30 هدفًا، وقدم 28 تمريرة حاسمة، ومع فريقه الحالي أتالانتا لعب 54 مباراة، وهز الشباك 11 مرة، وصنع 14 هدفًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق