التحري عن عاطل سقط بكيلو حشيش في مصر الجديدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلبت  نيابة مصر الجديدة، تقرير  المعمل الكميائى حول واقعة ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بلغت كيلو من مخدر الحشيش بحوزة عاطل، وذلك قبل ترويجه على عملائه في المنطقة،  وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات

 

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، فى القبض على عاطل يتخذ من مسكنه وكرا لبيع المخدرات، وبحوزته كيلو حشيش وسلاح نارى وطلقات نارية فى مصر الجديدة، وحرر محضر بالواقعة.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، مفادها أن "إ. أ. ع" 26 سنة عاطل ومقيم مساكن ألماظة ـ دائرة القسم، والسابق اتهامه في القضية رقم 10221 لسنة 2010م مصر الجديدة "مخدرات" يزاول نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من المنطقة سكنه مكاناً لتجارته غير المشروعة.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة

اللازمة، تمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من ضبطه وبحوزته المضبوطات "كمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو جرام، وسلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 مم، و5 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي 3300 جنيه، وهاتف محمول".

 

وبمواجهته بالمعلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق