تركى آل الشيخ : أحب جماهير الأهلى.. ورمضان صبحى هو من عرض نفسه على بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تركى آل الشيخ : أحب جماهير الأهلى.. ورمضان صبحى هو من عرض نفسه على بيراميدز, اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 01:16 صباحاً

تركى آل الشيخ : أحب جماهير الأهلى.. ورمضان صبحى هو من عرض نفسه على بيراميدز

أعرب رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادى ألميريا الإسبانى، تركى آل الشيخ، عن حبه لجماهير الأهلى، وأن عودته إلى النادى تتوقف على رغبتهم.

وقال فى تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذى يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة "النهار": أنا أحبكم ولا أكذب فى ذلك، ولكنى أقول الصراحة وهذا لا يعجب البعض.

وأضاف: الأمس قالوا إننى أحارب الأهلى واليوم قالوا إننى أحارب الزمالك، كيف سأحارب الأهلى والزمالك معا؟!

وتابع تركى آل الشيخ: "أقول لكم الآن مجلس الأهلى هو من أصدر قرارا بإقالة تركى آل الشيخ ثلاث مرات، وأن الفضل يعود لهم فى هذا الأمر وأتمنى أن يعجبهم ذلك حتى أستريح تماما".

وقال: "أتمنى أن يتوقفوا من التفكير فى تركى آل الشيخ، ويعملوا من أجل تنفيذ مشروعات حقيقية بدلا من افتتاح بوابة ثانية للنادى وعدم تغيير أرض ملعب التتش وأن يبحثوا عن حل للإصابات بدلا من التعاقد مع لاعب بـ150 مليون جنيه ولم يلعب إلا عدة مباريات فقط".

وعلق تركى آل الشيخ، على انتقال رمضان صبحى، لاعب الأهلى السابق إلى بيراميدز، قائلا: صبحى هو من عرض نفسه على الأسيوطى وأنا الذى رفضته لأننى لا أريد الدخول فى صفقة مع الأهلي.

 وأكد قائلا: "أغلقت صفحتى مع الكرة المصرية بشكل واضح وصريح حتى أجد من يقدر استثماراتى، وأركز فقط مع نادى ألميريا من أجل التأهل للدورى الإسبانى الممتاز فى الموسم المقبل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق