الهدف رائع .. نيويورك تلقي أطنانا من السكك الحديدية بالمحيط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهدف رائع .. نيويورك تلقي أطنانا من السكك الحديدية بالمحيط, اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 01:01 صباحاً

الهدف رائع .. نيويورك تلقي أطنانا من السكك الحديدية بالمحيط - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 59 ثانية

September 17, 2020, 12:55 am

الهدف رائع نيويورك تلقي أطنانا من السكك الحديدية بالمحيط

ألقت سفن في نيويورك، الأربعاء، بعربات سكك حديدية قديمة في المحيط الأطلسي، في محاولة لبناء شعاب مرجانية اصطناعية تجذب الأسماك والغواصين.
وألقى حاكم الولاية الأميركية، أندرو كومو، كلمة على متن قارب متحرك، حيث بدأت السفن في إسقاط عربات سكك حديدية فولاذية، تزن ما يصل إلى 21 طنًا قبالة شاطئ جونز في لونغ آيلاند.
وجرى إغراق جزء من السيارات الـ75 التي تم التبرع بها في منطقة هامستيد ريف القريبة، فيما سيلقى البعض الآخر في الشعاب المرجانية الصناعية الـ 11 الأخرى بالولاية، أملا في تحفيز مصايد الأسماك

واستخدم برنامج حكومي أنشئ قبل عقود كل شيء من قوارب القطر إلى أنقاض من جسر تابان زي لإنشاء هذه الشعاب المرجانية، وفق ما نقلت "أسوشيتد برس".
وقال مسؤولو البيئة بالولاية إن الأمر سيستغرق حوالي ساعتين حتى تستقر السيارات في الرواسب. ثم يمكن للعمال البدء في الحكم على مدى سرعة وصول الكائنات المائية - كل شيء من الطحالب إلى الدلافين وأسماك القرش.

هذا الخبر منقول من : أسكاى نيوز

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق