عااجل .. تقرير الحادث : عمرو أديب هو المخطئ كان مسرعاً وصدم السيارة الاخري وسائقها " مش غلطان "

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح خبير متخصص في حوادث السيارات، تفاصيل الحادث الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب منذ أيام، كأشفا عن السيناريو الأقرب والمنطقي الذي أدي إلي وقوع حادث التصادم.

وكان أديب تعرض لحادث سير على طريق دهشور، ونقل على إثرها إلى مستشفلى بورفؤاد بأكتوبر.

الخبير أشار إلي أن السيارة التي كان يقودها أديب هي من نوع Range rover vouge، والتي تعد من أعلي معدلات امان في العالم وحاصلة علي خمسه نجوم من أصل خمسة من Euro NCAP safety rating، موضحاً أن حادث مثل هذا لن يتسبب في إصابات للسائق نظرا لمعدل الأمان الكبير في السيارة، بالإضافة إلي أنه يرتدي حزام الأمان كما أن كل انظمة الأمان تعمل في السيارة.

وتابع الخبير، أنه يتبين من فيديو الحادثة أن سيارة عمرو أديب أعطت انتظار، وهذا يحدث تلقائيا عندما تعمل كل أنظمة الأمان كحمايه للسائق.

كما نفى الخبير ما تردد في بعض المواقع من أن سيارة السائق الآخر هي التي تسببت في الحادث، وصدمت عمرو اديب، قائلا: الكلام ده مش مظبوط ظهر العربية ساليم تماما، مؤكداً أن عمرو أديب هو الذي صدم العربية نصف النقل من ظهرها والصور توضح ذلك.

وأشار الخبير إلي أن سبب الحادث هو محاولة مرور أديب من الجانب الأيمن والسرعة الزائدة، وهذا ما يظهر من الصور والفيديوهات، متابعا: التلفيات كبيرة في العربيتين مع أنهم ماشيين في نفس اتجاه السير معنى ده أنه فارق السرعه بينهم كبير.

وأكد الخبير أن سائق العربية النص نقل سيتم الإفراج عنه لأنه هو الذي صدم من الخلف، مؤكداً أن السيارتين مؤمن عليهما، كما أن عمرو أديب سيتحمل إصلاح تلفيات السيارة النقل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق