أخبار وتقارير

|

  أخبار عربية وعالمية

|

فنون وثقافة

|

علوم وتقنية

|

 الإسلام اليوم

 

   

 
 

عاصفة الحزم الصفعة التي أعادت للملالي صحوهم من سكرة اليمن 

التاريخ 10/إبريل/2015م الجمعة المصدر عرب برس/خاص

 

سايكولوجية نظام طهران للدارس والمتابع تتلخص في كونه نظام يفتقر الى المبدئية والثبات في مواقفه ،ويعتنق التلون والذرائعية الانتهازية الحاكمة على كل جينات قيامه وتاسيسه الخميني ،يتجلى ذلك في انه يسلك على طريقة البلطجية حين يتمكن أو كما يقول المثل العراقي ( يولي ولية مخانيث ) حتى يرى العين الحمراء عندها يخنع ويلج الى ارتداء المسكنة الذي ارتداهaaaaa

 

ميليشيا الحوثة الملالية تستغل إمكانيات القناة التعليمية لإنتاج برامج تخدم توجهاتهم الملالية  

التاريخ 9/إبريل/2015م الخميس المصدر صنعاء - عرب برس /خاص

 

كشف مصدر مطلع قيام إعلاميو ميليشيا الحوثة الإرهابية بالقناة التعليمية بصنعاء باستغلال إمكانياتها وإنتاج برامج تلفزيونية تخدم سياسة الجماعة وأجندتها الإعلامية وتوجهاتها الملالية في تغيير الثقافة في اليمن . aaaaa

 

عيون فلسطينيّة في بلغاريا 

التاريخ 8/إبريل/2015م الأربعاء المصدر عدن - عرب برس /خاص

 

العيون التي ترى: إنّها عيون فلسطينيّة في بقاع الدّنيا جميعها،إنّها العيون التي تعرف حقّها،وتطالب به على الرّغم من القهر والظّلم والمنافي والسّجون والموت والحدود والأسلاك الشّائكة والمعتقلات،إنّها العيون التي تقول لا حتى ولو خرست ألسنة البشر أجمعين،إنّها عيون الأوفياء المخلصين لأوطانهم في كلّ مكان وزمان،وفي هذا اللّقاء الحصري هي عيون الفلسطينيين في بلغاريا الذين مهما نأت بهم المنافي والبلاد البعيدة فإن عيونهم ترنو إلى فلسطين،يعيشون بها ولها مهما طال الفراق والحرمان.إنّها عيون الفلسطينيين التي لا تنام،التقيتُ بالكثير من هذه العيون في بلغاريا،وكان لي هذه الإطلالة على حيواتهم وأحلامهم وأفكارهم،لقد أعارونني أعيونهم لأرى بها فلسطين السّليبة.إنّها عيون ضدّ النّسيان والمسافات المحدودة،إنّها عيون الفلسطينيين في كلّ مكان. aaaaa

 

مزاد لأعمال فنية وتذكارات الممثلة لورين باكال يجني 3.6 مليون دولار 

التاريخ 3/إبريل/2015م الجمعة المصدر عرب برس - (رويترز)

 

قالت دار مزادات بونهامز إن أعمالا فنية وتذكارات تخص نجمة هوليوود الراحلة لورين باكال بيعت مقابل 3.6 مليون دولار خلال مزاد اقيم على مدى يومين. aaaaa

 

د.عيدروس النقيب يكتب :لهؤلاء الأبطال تنحني الجباه! 

التاريخ 3/إبريل/2015م الجمعة المصدر عدن - عرب برس /خاص

 

شباب في ريعان العمر ومعهم عدد من الكهول وجدوا أنفسهم مجبرين على اختيار أحد خيارين، إما أن يحافظوا على حياتهم من خلال الخنوع والانصياع لقوى دموية غاشمة مشحونة بالعنصرية والفاشية ترغب في اجتياح كل شيء واستعباد كل من يختلف معها وكل من يتفق معها، وإما أن يقاوموا وينخرطوا في جبهة الدفاع عن أنفسهم وأهلهم وحريتهم وأرضهم وكرامتهم وشرفهم مجازفين بحياتهم وراحتهم وبدمائهم وأرواحهم، واختاروا الخيار الثاني عالي الكلفة لكنه الأكثر شرفا وسموا ونبلا. aaaaa

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

كلمة المحرر

 

الصراع في عدن

كتبنا الآلاف المقالات والتغاريد نحذر من سياسية لعب الأدوار التي تجيدها منظومة شمال اليمن. .وأظنّ نخب الخليج بدأوا يعترفوا بهذا الواقع..ومن البشاعة والخبث بالنقد"أنّ يتجاهلون دور الحكومة اليمنية الشرعية

في العدد القادم

تسجيل دخول

 

المستخدم:

 

 

المرور ::::

 

 

تسجيل حساب جديد

الأقسام ملحقة

المحرر السياسي


شخصيات


أحداث وتواريخ


حق الرد على ما ينشر

   

الأكثر تعليقا

يتم لان تحديث الأخبار

الإدارة

 

الأكثر تصفح

ستفشل السعودية في اليمن اذا لم تفعل ...

مصدر أوربي: هادي وافق على مغادرة السلطة مقابل عملية سلام شاملة في اليمن.

بعد صمت طوال الحرب سالم صالح محمد يكشف عن دور مناط به مؤخراً

مجنّد من أبناء شمال اليمن يغدر بزملائه الجنوبيين ،في منطقة العبر ويسلّمهم لميليشيا عفاش والحوثة ،

العميد احمد عسيري: الرئيس المخلوع صالح سيحاكم قريبًا

الأرشيف

العدد المصور PDF

 

 

جميع الحقوق محفوظة لــ عربي برس 

Copyright © 2012 www.yaf3press.net-All rights reserved

تصميم وتطوير وتنفيذ إدارة الإعلام الإلكتروني في عرب برس

Design, development and implementation of electronic media management in the Journal of Political week