أخبار وتقارير

|

  أخبار عربية وعالمية

|

فنون وثقافة

|

علوم وتقنية

|

 الإسلام اليوم

 

   

 
 

الكشف عن 213 شخصا من المسئولين عن ارتكاب مجزرة 1988 في إيران 
بينهم113 كانوا اعضاء قي لجان الموت الخمينيه في طهران وبقية المحافظات
التاريخ 8/نوفمبر/2016م الثلاثاء المصدر عرب برس/خاص

 

الحملة الدولية لمقاضاة مجرمي مجزرة 30 الف سجين سياسي اعدمهم الملي باوامر من الجزار خميني تمتد افقا بعد افق لتغطي دول العالم الحر حيث ترتفع اصوات الشرفاء داعمي نضال الشعوب للخلاص من جلاديها ،وتحت شعار الجريمة لا تسقط بالتقادم ،ولن يفلت المجرم بجريمته مهما طال عليها الامد ،هذه الحملة التي رفعت لواءها الزعيمة رجوي وعوائل الشهداء والمدافعين عن حقوقهم ،صارت تتخذ كل يوم من احد البلدان محورا لحراك المطالبين ،وما ضاع حق وراءه مطالب aaaaa

 

إيران.. إعدام 16 سجينا جماعيا خلال يومين في مدن مشهد ورشت وخرم آباد واروميه وسلماس 

التاريخ 8/نوفمبر/2016م الثلاثاء المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

في جريمة ضد الإنسانية أعدم نظام الملالي المعادي للبشر 6 سجناء يوم 6 تشرين الثاني/نوفمبر في سجن وكيل آباد بمدينة مشهد شنقا. ووصف رئيس «عدلية» محافظة خراسان الرضوية علي مظفري في اليوم نفسه الإعدام والقتل والقمع بأنه يأتي «لتعزيز الأمن الاجتماعي» مهددا بتصعيد الحالة وقال: «سيتم التعامل بكل صرامة مع أي إخلال في النظم وخرق الآداب الاجتماعية وسلب الراحة العامة ...» (وكالة أنباء نادي المراسلين الشباب 6 نوفمبر). aaaaa

 

ايران الملالي مستوطنة عصابات لا دولة 

التاريخ 7/نوفمبر/2016م الاثنين المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

ومن فمك ادينك ،كما يقول المثل العربي ،فالملالي ،يعترفون يوميا انهم لا يمثلون دولة ولا يعترفون بالمجتمع الدولي واعرافه وبروتوكولاته التي تصالح على احترامها ليضمن كينونته الدولية ،بينما يسلك ملالي ايران بعيدا عن كل عرف ومفهوم دولي يضمن لهم كينونتهم الدولية ويرسخ سيورتهم كعصابة سياستها الدائمة هي الخروج على كل عرف دولي وقد وصف الدجال الحرسي حسين سلامي في اخر غوبلزياته وهو نائب القائد العام لقوات الحرس التدخلات الارهابية للنظام في دول المنطقة بأنها أعمال لإبعاد الخطر عن ايران الرازحة تحت الحكم الاسود للملالي. aaaaa

 

إيران...صراع العقارب على السلطة لن يتوقف 

التاريخ 7/نوفمبر/2016م الاثنين المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

حين نضع المحاور لصراع عقارب النظام الايراني على السلطة فاننا نقف بالتاكيد عند عبارات الاقصاء والتغريب والتخوين بين ابرز طرفين هما طرف المرشد وطرف عصابة روحاني – رفسنجاني ،هذان الطرفان لا يلتقيان الا عند ما يسمى بولاية الفقيه وان اختلفت مفاهيم الطرفين تناقضا . aaaaa

 

إيران..كلا الوجهين لعملة نظام ولاية الفقيه الديكتاتوري في مأزق 

التاريخ 7/نوفمبر/2016م الاثنين المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

رفسنجاني وخامنئي وروحاني"هذه الأيام يستخدم رؤوس النظام ووسائل الإعلام التابعة له من كلتا الزمرتين أكثر من مرة عبارات «خيبة الأمل» و«عدم الثقة» المواطنين حيال النظام. aaaaa

 

النظام الإيراني.. في مسار كأس السم الإقليمي  

التاريخ 6/نوفمبر/2016م الأحد المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

تورط النظام الإيراني في مستنقع الحرب السورية والذي تحول إلى موضوع لصراعات النظام الداخلية، قد سحبت أيضا إلى صحف النظام وذلك بفضل المقاومة البطولية للشعب السوري خاصة صمود أهالي مدينة حلب البواسل وكذلك التكاليف الهائلة المتصاعدة التي يدفعها النظام في هذه الحرب على الصعيدين السياسي والاقتصادي وكذلك الخسارة البشرية. aaaaa

 

إيران.. خوف النظام من تفجر الغضب الإجتماعي  

التاريخ 6/نوفمبر/2016م الأحد المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

مع إتساع نطاق الإحتجاجات الشعبية المتزايدة في عموم أرجاء إيران في صفوف جميع فئات الشعب من العمال والمزارعين والطلاب والتربويين وخاصة الفئات المحرومة والمعدومة والشباب، ساد الخوف في نظام الملالي برمته. يوم الثلاثاء الماضي أكد روحاني خلال كلمته في برلمان النظام نقلا عن خامنئي قوله: «عليكم ان تهيئوا أنفسكم لمواجهة المشاكل الإجتماعية» (كلمة روحاني في برلمان النظام- تلفزيون النظام الإيراني- الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر 2016). aaaaa

 

الإرهاب والتطرف الديني إيران.. عنتريات فاضية جديدة لـ «غوبلز الملالي»  

التاريخ 5/نوفمبر/2016م السبت المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

وصف غوبلز الملالي الحرسي سلامي نائب القائد العام لقوات الحرس التدخلات الارهابية للنظام في دول المنطقة بأنها أعمال لإبعاد الخطر عن ايران الرازحة تحت حكم الملالي. aaaaa

 

إيران-أكاذيب روحاني والصراع في برلمان نظام الملالي  

التاريخ 4/نوفمبر/2016م الجمعة المصدر طهران/عرب برس/خاص

 

حضر حسن روحاني برلمان النظام وقدم اسماء ثلاثة وزراء مقترحين منه لوزارات التربية والتعليم والرياضة والشباب والارشاد. aaaaa

 

العواصم العربية المحتلة ايرانيا مرة اخرى 

التاريخ 4/نوفمبر/2016م الجمعة المصدر عرب برس/خاص

 

بين الحين والاخر وكلما احتاج الملالي لنفخة غرور يستعيدون بها احساسهم بالقوة والعظمة المهدد بحراك الشعب الايراني والمقاومة الايرانية وتفجر الاوضاع شعبيا ضد الحكام الذين تدعمهم ايران وتعدهم التها للحكم بالنيابة وترسيخ نفوذها ،aaaaa

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 التالي

كلمة المحرر

 

الصراع في عدن

كتبنا الآلاف المقالات والتغاريد نحذر من سياسية لعب الأدوار التي تجيدها منظومة شمال اليمن. .وأظنّ نخب الخليج بدأوا يعترفوا بهذا الواقع..ومن البشاعة والخبث بالنقد"أنّ يتجاهلون دور الحكومة اليمنية الشرعية

في العدد القادم

تسجيل دخول

 

المستخدم:

 

 

المرور ::::

 

 

تسجيل حساب جديد

الأقسام ملحقة

المحرر السياسي


شخصيات


أحداث وتواريخ


حق الرد على ما ينشر

   

الأكثر تعليقا

يتم لان تحديث الأخبار

الإدارة

 

الأكثر تصفح

ستفشل السعودية في اليمن اذا لم تفعل ...

مصدر أوربي: هادي وافق على مغادرة السلطة مقابل عملية سلام شاملة في اليمن.

بعد صمت طوال الحرب سالم صالح محمد يكشف عن دور مناط به مؤخراً

مجنّد من أبناء شمال اليمن يغدر بزملائه الجنوبيين ،في منطقة العبر ويسلّمهم لميليشيا عفاش والحوثة ،

العميد احمد عسيري: الرئيس المخلوع صالح سيحاكم قريبًا

الأرشيف

العدد المصور PDF

 

 

جميع الحقوق محفوظة لــ عربي برس 

Copyright © 2012 www.yaf3press.net-All rights reserved

تصميم وتطوير وتنفيذ إدارة الإعلام الإلكتروني في عرب برس

Design, development and implementation of electronic media management in the Journal of Political week